جولة بحر مرمرة

في بحر مرمرة ، أسفل الساحل الآسيوي لإسطنبول ، يوجد أرخبيل من تسع جزر تُعرف باسم جزر الأمراء. معظمها خالية من حركة المرور وتوفر ملاذًا شهيرًا من صخب الحياة في المدينة في اسطنبول ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق العبّارة.

 

تزور هذه الجولة جزيرتي بورغازادا وبويوكادا وتبدأ بالنقل إلى محطة العبارات لرحلة القارب إلى الجزر. أثناء الإبحار ، ابحث عن مناظر رائعة لبعض المواقع الشهيرة في اسطنبول مثل قصر توبكابي وبرج لياندر وأوسكودار على الشاطئ الآسيوي لإسطنبول.

 

Buyukada  هو منتجع شهير للسكان المحليين في الصيف بشواطئه الرملية البيضاء وغابات الصنوبر العطرة ، لكنه كان ذات يوم مكانًا للمنفى ، وأشهر المقيمين فيه ليون تروتسكي الذي مكث لمدة أربع سنوات. هناك العديد من الأماكن التاريخية ذات الأهمية ، يعود العديد منها إلى الفترة التي كانت فيها الجزر مأهولة بمجتمع متنوع من اليهود والمسلمين والمسيحيين. من الممكن استكشاف الجزيرة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة الهوائية أو في عربة تجرها الخيول.

 

بورغازادا هي ثالث أكبر جزيرة تشتهر بتلالها الأربعة الجميلة ولديها عدد أقل من الزوار مقارنة ببعض الجزر الأخرى. كنيسة أرثوذكسية يونانية سميت على اسم أبراج القديس يوحنا فوق المدينة.

 

تشمل هذه الجولة التي تستغرق يومًا كاملاً خدمة التوصيل من الفندق والتوصيل إلى الميناء ، وركوب القارب ذهابًا وإيابًا إلى جزيرة بويوكادا وبورجازادا مع جولة بصحبة مرشد ، وركوب عربة تجرها الخيول وخدمات مرشد يتحدث العربية