رحلة عبر درنديل

اكتشف المواقع المنتشرة على طول مضيق الدردنيل بينما تعود بالزمن إلى الوراء للتعرف على حملة جاليبولي والحرب العالمية الأولى وقوات أنزاك. تحقق من النصب التذكارية ومواقع المعارك والمقابر التي تشيد بالجانبين واستمع إلى التعليقات حول الحرب من مرشدك ذي الخبرة.

 

استقل مصعدًا من فندقك في اسطنبول وتوجه إلى الواجهة البحرية ، حيث يمكنك ركوب سفينة واسعة للقيام برحلة بحرية خلابة أسفل الدردنيل. أثناء الإبحار ، استمع إلى دليلك وهو يدلك على  الطريق من خلال سرد الأحداث التي أدت إلى حملة جاليبولي ، والتي حرضت قوات أنزاك ضد الإمبراطورية العثمانية للسيطرة على هذا الممر المائي الاستراتيجي.

 

احصل على الغداء عندما تصل إلى Canakkale ، ثم توجه إلى Anzac Cove لرؤية الشواطئ حيث كان موطئ قدم لحملات الحلفاء. أشيد بالأرواح التي فقدت خلال هذه المعارك المبكرة في المقابر القريبة بما في ذلك مقبرة الشاطئ

 و Quinn's Post و Nek. استمع إلى تراث حملة جاليبولي في النصب التذكارية المخصصة للقوات الأسترالية والنيوزيلندية والإنجليزية ، وافحص الجانب العثماني مع التوقف عند النصب التذكاري للحرب التركية قبل أن تذهب  على متن حافلة مكيفة للعودة إلى اسطنبول.